Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- كتلة المستقبل:التضامن الحكومي قاعدة جوهرية لمواجهة استحقاقات المرحلة - ابراهيم امر بتوقيف مالكة ومديرة مستشفى الفنار ومدير العناية الطبية في وزارة الصحة بعد استجوابهما - مادة غذائية تعزز تطور السرطان بصورة حادة - "صانع المعجزات".. رجل "يخصب" 2500 امرأة! - توقيف محرض و3 متهمين باحراق صورة لجعجع والقاء قنبلة مولوتوف على بيت الكتائب - وزير المهجرين لـ "الثائر": لنساهم بنزوح معاكس من المدينة الى الريف - بالفيديو: تفاصيل تكشف لأول مرة عن اغتيال إسرائيل زعيما عربيا - كنعان: الشفافية في الموازنة والحسابات غير قابلة للنقاش وارقام التفتيش تناقش في البرلمان حصرا - الحريري التقى وزير شؤون النازحين الغريب: لإخراج هذا الملف من التجاذبات السياسية - فادي سعد: تحية لشعبة المعلومات - معوض: نعم لزواج مدني اختياري - جديد ملف مستشفى الفنار.. توقيف صاحبة المستشفى ومدير العناية - أول دخولو شمعة عا طولو! - وزير البيئة يطلب من المحامي العام البيئي في الشمال الادعاء على صيّاد خالف قانون الصيد - لقاءات وزارية وديبلوماسية وإنمائية في قصر بعبدا الغريب: ملف النازحين وطني وحساس ويجب إخراجه من التجاذبات السياسية - المكتب الاعلامي لكنعان: نحيل وزارة التربية على التفتيش - "تحركات على الأرض" لإنقاذ المدنيين من آخر جيوب داعش بسوريا - كيم كارداشيان تثير جمهورها بطلّتها الجريئة - فنيانوس أعلن فتح طريق شكا - سرحان تلقى دعوة الى مؤتمر قضائي في هنغاريا

أحدث الأخبار

- ما لم تره عين بشر... علماء يرسمون أول خريطة كاملة للكون - غانم هنأ وزير المهجرين على رأس وفد من "جمعية غدي": نتطلع إلى مرحلة جديدة تكونون فيها وزيرا للعودة - أسماك القرش تحمل سر طول عمر الإنسان! - سرقة "مياه جليدية" بآلاف الدولارات في كندا! - هاو يصور حيوانا نادرا جدا! - وزير البيئة إطلع على خطة الكتائب حول موضوع النفايات - محمية الشوف والإغاثة الإسلامية يفتتحان حديقة نباتية مدرسية - العثور على أسماك "خارقة" رائعة في الأمازون - مصوّر يتحدى أصحاب العيون الثاقبة لرؤية الطائر في الصورة - بالفيديو والصور... جدل في السعودية بسبب اصطياد غزلان بمحمية طبيعية - حملة انقاذ مرج بسري: مشروع السد يهدد البيئة ومكلف ماديا ومياهه تسبب الأمراض - محاضرة في حصرون حول مكافحة أمراض التفاح والخضار وأوقات رش المبيدات وأنواعها - وزارة البيئة المصرية تطلق عملية مسح للنيل بعد تلوثه - الأمطار تغمر نصف أراضي سهل الغاب في سوريا - قمرالدين وضع اللمسات الأخيرة لاطلاق مشروع الشارع النموذجي الفرز من المصدر في طرابلس - بالفيديو: للمرة الأولى.. غواص يصور "وحشا" بحريا ضخما! - أمطار جهنمية تقتل نصف مليون بقرة في أيام - المبادرة المدنية عين داره: نشجع آل فتوش على التخلي عن المزيد من العقارات في جبلنا - فادي جريصاتي عرض لمشاريع شراكة بيئية مع LAU - اللقاء المتني: نرفض معالجة أزمة النفايات خارج إطار استراتيجية طويلة الأمد

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
مظاهرات النساء "البدينات" تجتاح شوارع لندن والسبب
المزيد
ترحيب بأول "خطوة جريئة" لوزيرة الداخلية اللبنانية
المزيد
اللقطة المروعة.. فيديو لحظة تفجير الإرهابي نفسه بوسط القاهرة
المزيد
تحدي "شباك الطائرة".. فيديوهات حصدت ملايين المشاهدات
المزيد
مأساة سوزانا.. "قطعوا رأسي لأن زوجي رفض دفع الفدية"
المزيد
رياضة

مفتاح الحقيقة.. "ضحية رونالدو" تكشف عن "دليلها الأكيد"

2018 تشرين الأول 04 رياضة

#الثائر

تتكشف يوما بعد يوم تفاصيل جديدة في قضية اتهام نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو بالاغتصاب، حيث كشفت كاثرين مايورغا، التي تتهم "الدون" بالاعتداء عليها، عن حقائق جديدة مرتبطة بالواقعة، قد تكون الطريق لكشف الحقيقة في هذه القضية.

ووفقا لعارضة الأزياء السابقة، كاثرين مايورغا ، فقد خضعت لاختبارات طبية، وذلك بعد ساعات من ادعائها بتعرضها للاغتصاب، من قبل النجم البرتغالي، في لاس فيغاس الأميركية قبل سنوات.

وفحص رجال شرطة ومحققون "أدلة الاعتداء الجنسي"، وتتضمن أشياء وعينات جمعت من قبل لجنة الطب الشرعي، خلال تحقيقها مع "الضحية المزعومة"، وفق ما نقلت صحيفة "صن" البريطانية.

ونقلت الصحيفة البريطانية، عن مصدر في الشرطة، بأن كاثرين كانت تبكي عندما أبلغت عن حادثة الاغتصاب ، ولم تستحم لعشر ساعات من الواقعة، حتى تبقى على أدلة الاغتصاب على جسدها قبل فحص اللجنة الطبية.

وزعمت كاثرين أن عدم كشفها لاسم الشخص الذي هاجمها في ذلك الوقت، قد جعل الشرطة تتحفظ على الأدلة، وتتستر عليها منذ عام 2009.

واليوم وبعد مرور تسع سنوات على الواقعة، سيتم تحليل "أدلة الاغتصاب" من قبل خبراء، بعد طلب تقدمت به كاثرين لفتح القضية، حسب ما نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية.

وتأتي هذه التطورات بعد ساعات من نفي رونالدو، الاتهامات الموجهة إليه، حيث وصف الاغتصاب بـ"الجريمة المشينة".

وغرّد نجم ريال مدريد السابق على تويتر قائلا: "أنفي بشكل قاطع كل الاتهامات الموجهة إلي. الاغتصاب جريمة مشينة تناقض كل ما أؤمن به".

وأضاف في حسابه الرسمي على المنصة الاجتماعية أنه يرفض "تغذية الاستعراض الإعلامي الذي يخلقه أشخاص يسعون الى الترويج لأنفسهم على حسابي".

وقبل ساعات نقلت صحف بريطانية عن محامي كاثرين، أن موكلته تعاني "الاكتئاب وتوتر ما بعد الصدمة"، حسبما شخص أطباء نفسيون حالتها.

وأضاف المحامي ليسلي ستوفال في حديث مع الصحفيين، أن الأطباء أخبروا المدعية أن مرضها النفسي جعلها غير قادرة على كتم الحقيقة مقابل المال، في إشارة إلى تسوية عرضها عليها ممثلو رونالدو عام 2010.

وتابع ستوفال: "قررت (كاثرين) عدم الحديث مع وسائل الإعلام والابتعاد عن الأنظار بسبب حالتها النفسية. الأمر ليس جيدا بالنسبة لها".
اخترنا لكم
وزير المهجرين لـ "الثائر": لنساهم بنزوح معاكس من المدينة الى الريف
المزيد
غانم هنأ وزير المهجرين: نتطلع إلى مرحلة جديدة تكونون فيها وزيرا للعودة
المزيد
أول دخولو شمعة عا طولو!
المزيد
"شطف" الفاسدين من أعلى الدرج!
المزيد
اخر الاخبار
كتلة المستقبل:التضامن الحكومي قاعدة جوهرية لمواجهة استحقاقات المرحلة
المزيد
مادة غذائية تعزز تطور السرطان بصورة حادة
المزيد
ابراهيم امر بتوقيف مالكة ومديرة مستشفى الفنار ومدير العناية الطبية في وزارة الصحة بعد استجوابهما
المزيد
"صانع المعجزات".. رجل "يخصب" 2500 امرأة!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
حاصباني: مؤسسات فاعلة وبنى تحتية وجو اقتصادي حاجة للبنان
المزيد
عزالدين في اطلاق الميثاق الجديد لمنظمة التجارة العادلة في الزراعة في الاميركية
المزيد
"صانع المعجزات".. رجل "يخصب" 2500 امرأة!
المزيد
درغام في ذكرى استشهاد جوزيف رعد: دماؤك ازهرت وتضحياتك لم تذهب سدى
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
ما لم تره عين بشر... علماء يرسمون أول خريطة كاملة للكون
أسماك القرش تحمل سر طول عمر الإنسان!
هاو يصور حيوانا نادرا جدا!
غانم هنأ وزير المهجرين على رأس وفد من "جمعية غدي": نتطلع إلى مرحلة جديدة تكونون فيها وزيرا للعودة
سرقة "مياه جليدية" بآلاف الدولارات في كندا!
وزير البيئة إطلع على خطة الكتائب حول موضوع النفايات