Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاثنين في 10-12-2018 - قراءة في تولية صاحب السيادة المتروبوليت جورج بقعوني على أبرشية بيروت وجبيل وتوابعهما للروم الملكيين الكاثوليك - نوبل تقدم جائزة السلام لفتاة إيزيدية - الجميل من "بيت الوسط": عرضنا تشكيل حكومة اختصاصيين يدرسون الية لانقاذ البلد و تنفيذها بسرعة - ماكرون يسترضي "السترات الصفراء" بـ100 يورو - ما قصة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ - الرياشي في نقاش عن الصحافة اللبنانية: الدولة العميقة في لبنان تكره الاعلام وتريده مستسلما لها - الرئيس عون بدأ مع بري والحريري سلسلة مشاورات لبحث الوضع الحكومي - مؤسسة مخزومي احتفلت ببداية العام 2019 ومخزومي اشاد بانجازاتها - المشنوق كشف عن إحباط مخطط إرهابي لتعطيل الانتخابات النيابية - الحريري من بعبدا: هناك حلول في الموضوع الحكومي يمكن السير بها - سامي الجميل ردا على حكمت ديب: كل الدعم لراغب علامة وعمله الفني - قائد الجيش عرض مع ريتشارد ورامبلنغ الاوضاع - اصابة 4 مواطنين بحادثي سير في عكار - الاصلاح المطلوب قبل الإفلاس! - فرنسا على فوهة بركان! - العسكرية دانت عنصرين بالانتماء لتنظيم داعش والقتال في صفوفه - المستقبل في البقاع الأوسط: حزب الله يخطىء الحساب بحملته على الحريري - تركيا تفاجئ السعودية وتعلن اسم شريك "رفيع المستوى" في قتل خاشقجي - بالفيديو: مايا رعيدي تمثل لبنان في مسابقة "ملكة جمال الكون 2018"

أحدث الأخبار

- لماذا يمكن أن يشكل الأرز خطورة على الصحة؟ - ما الذي يجعل الناس يشعرون بالتعب والغباء! - خطوة واحدة تفصل العلماء عن "علاج الإيدز" - 300 يوم من الطاقة النظيفة.. دولة صغيرة في إنجاز بيئي تاريخي - بالصور: موت الكنغر صاحب العضلات المفتولة والأشهر في العالم - الصين تبني أول محطة كهربائية شمسية فضائية - بالفيديو: تركيا تبتكر صرافا آليا لاستبدال المواد البلاستيكية مقابل الأموال - أدلة جديدة على فوائد الخضراوات والفاكهة للصحة العقلية - "بودرة التلك".. قنبلة موقوتة تهدد النساء بمرض خطير - تلوث الهواء قتل 1.24 مليون هندي - ستزيد هذا العام... دراسة تحذر من انبعاثات الكربون العالمية - العلماء يصورون سلحفاة تحمل على ظهرها الأرض - دراسة: الأرض تواجه "كارثة كبرى" - عز الدين : لا غنى عن المطامر الصحية حتى في حال اعتمدت المحارق - بالصورة: العثور على حيوان غريب نتيجة طفرة جينية - حاصباني: الصحة على موقفها الرافض لإدخال مبيدات زراعية تحتوي على مواد مسرطنة - أبو فاعور: هناك مبيدات زراعية مسرطنة في الاسواق - صور جوية تكشف الخطر الكبير.. طهران تغرق - العثور على "بيكاتشو" حقيقي في أستراليا - إنشاء محمية كينا بمساحة 30 دونما لرعاية النحل

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
بالتفاصيل: لبنان ينجو من تفجيرَين!!
المزيد
السجن ينتظر شاكيرا
المزيد
مع اقتراب "القرار الموجع"... تصريحات أمريكية خطيرة بشأن ابن سلمان
المزيد
فرنسا على فوهة بركان!
المزيد
تركيا تفاجئ السعودية وتعلن اسم شريك "رفيع المستوى" في قتل خاشقجي
المزيد
متفرقات

بري ترأس مكتب المجلس ودعا الى جلسة تشريعية الإثنين والثلثاء المقبلين

2018 أيلول 19 متفرقات

#الثائر

دعا رئيس مجلس النواب نبيه بري الى عقد جلسة عامة يومي الإثنين والثلثاء في 24 و25 ايلول الحالي في تمام الساعة الحادية عشرة، نهارا ومساء، لدرس وإقرار مشاريع واقتراحات القوانين المدرجة على جدول الاعمال.

وترأس بري قبل ظهر اليوم اجتماع هيئة مكتب المجلس في حضور نائب الرئيس ايلي الفرزلي والنواب الأعضاء: سمير الجسر، الآن عون، ميشال موسى ، اغوب بقرادونيان ، والأمين العام للمجلس عدنان ضاهر والمدير العام محمد موسى.

الفرزلي
وصرح الفرزلي بعد الاجتماع: "ترأس الرئيس بري إجتماع هيئة المكتب بناء على دعوته، وجرى البحث في عقد جلسة تشريعية للمجلس النيابي والقوانين التي يجب ان يتضمنها جدول الأعمال، آخذين في الاعتبار الظروف الاستثنائية وأوضاع الضرورة التي تدفع بتحريك عجلة البلد على المستويات كافة. وتقرر نتيجة النقاش يومي 24 و25 عند الساعة الحادية عشرة صباحا دعوة السادة النواب الى هيئة عامة للتشريع، والجلسات ستكون متتابعة صباحا ومساء حتى يتم إنجاز أكبر قدر من المشاريع والإتفاقات التي هي بحاجة الى التصديق في المجلس النيابي".

سئل: ما هي المشاريع؟
اجاب: "كل المشاريع التي صدقت في اللجان المشتركة والمتعلقة بالنفايات والالكترونيات ومسألة الفساد ومسألة الوساطة القضائية، الى ما هنالك من مشاريع أقرت في اللجان المشتركة، الى جانب بعض الإتفاقات المصدقة في مختلف اللجان، الى جانب بعض الأمور التي هي أيضا في غاية الأهمية وستطبع وتوزع على السادة النواب ضمن المهلة القانونية".

وردا على سؤال قال: "أجواء التوافق بشكل عام تام وقائم. والجلسة التشريعية ضرورية واعتقد ان الجميع سيساهمون في إنجاز هذا الإستحقاق".

سئل: هل هذه الجلسة للتأكيد أن الحكومة ستتأخر؟
اجاب: "ليست من اجل ذلك، لكنها من اجل ان يتم تسهيل اعمال المواطنين".

سئل: هل هناك موافقة من "تيار المستقبل"؟
اجاب: "الاستاذ سمير الجسر كان له مساهمات اساسية وفعالة، وركز بصورة ضرورة على الأسباب والضرورة التي تدفع في اتجاه انعقاد هذه الجلسة".

سئل: أين أصبحنا في الحكومة؟
اجاب: "يعني ظهر حرف ال" خ"، إن شاءالله خير".

رامبلينغ
واستقبل بري بعد الظهر السفير البريطاني كريس رامبلينغ الذي قال بعد اللقاء: "سررت للقاء دولة رئيس مجلس النواب. لبنان بلد رائع جدا وهو ايضا مهم للغاية بالنسبة الى المملكة المتحدة. ونحن فخورون بالعمل الذي قامت به بريطانيا تجاه لبنان أخيرا، وهو مهم جدا بالنسبة الى امن لبنان واستقراره، وخصوصا في ما يتعلق بدعم الجيش اللبناني من اجل حماية الحدود اللبنانية - السورية والعمل الذي تقوم به في مجال التعليم والخدمات مع عدد من البلديات. ومهم جدا بالنسبة الينا ان يبقى لبنان قويا، والمملكة المتحدة ستواصل دعم الامن والإستقرار والازدهار في لبنان، وكما قلت لدولة الرئيس انا مهتم بالعمل معه في المستقبل".

ثم استقبل بري وفد رابطة العالم الإسلامي برئاسة امينها العام وزير العدل السعودي السابق الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى، وجرى عرض للتطورات الراهنة والعلاقات الثنائية، وموضوع الحوار الإسلامي-المسيحي.

كذلك استقبل المنسق المقيم لأنشطة الأمم المتحدة في لبنان فيليب لازاريني وعرض معه الوضع الراهن.
اخترنا لكم
الاصلاح المطلوب قبل الإفلاس!
المزيد
دور رسمي يستهدف "الميدل إيست"؟!
المزيد
فرنسا على فوهة بركان!
المزيد
السترات الصفراء في فرنسا وسترات الطوائف في لبنان؟!
المزيد
اخر الاخبار
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاثنين في 10-12-2018
المزيد
نوبل تقدم جائزة السلام لفتاة إيزيدية
المزيد
قراءة في تولية صاحب السيادة المتروبوليت جورج بقعوني على أبرشية بيروت وجبيل وتوابعهما للروم الملكيين الكاثوليك
المزيد
الجميل من "بيت الوسط": عرضنا تشكيل حكومة اختصاصيين يدرسون الية لانقاذ البلد و تنفيذها بسرعة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
قيادة الجيش اعلنت عن مسار انطلاق شعلة الاستقلال من قلعة راشيا إلى ساحة العرض العسكري
المزيد
عناوين الصحف ليوم الخميس 20-09-2018
المزيد
استنفار لقوات الامن الوطني الفلسطيني وإغلاق الشارع الفوقاني للضغط من أجل تسليم قاتل السعدي
المزيد
تعرف على البهار الذي يبيض الأسنان ويزيل الوزن الزائد بسرعة
المزيد
« المزيد
الصحافة الخضراء
لماذا يمكن أن يشكل الأرز خطورة على الصحة؟
خطوة واحدة تفصل العلماء عن "علاج الإيدز"
بالصور: موت الكنغر صاحب العضلات المفتولة والأشهر في العالم
ما الذي يجعل الناس يشعرون بالتعب والغباء!
300 يوم من الطاقة النظيفة.. دولة صغيرة في إنجاز بيئي تاريخي
الصين تبني أول محطة كهربائية شمسية فضائية