Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- فتح معبر "نصيب"... ماذا عن معبر الحكومة؟! - إيران تسمح لأول مرة بدخول النساء إلى ملاعب كرة القدم - موظفو "مايكروسوفت" يثورون ضد صفقة سرية مع البنتاغون من أجل "قوة أكثر فتكا" - تحذير.. 12 خطأ خلال الأكل قد تدمر صحتك - وسائل اعلام تركية: القنصل السعودي في اسطنبول غادر الى الرياض - الموسوي: موقف بري في جنيف تاريخي - جعجع: لا يجوز استعمال قضية الخاشقجي لتطويق السعودية وإطلاق الإتهامات يمينا ويساراً! - كتلة المستقبل: نعول على جهود الرئيس المكلف وصولا الى صيغة حكومية تكون محل اوسع توافق ممكن - صحناوي بعد اجتماع تكتل لبنان القوي: يدنا ممدودة للجميع وسنضع الخلافات جانبا في المرحلة المقبلة - بري من جنيف: الامان في سوريا يشكل أمانا في العراق ولبنان ويعطي أملا للفلسطينيين باسترداد أرضهم - جنبلاط بعد لقائه عون: لا بد من تسوية وسلمت لائحة بالحل للوزير الدرزي الثالث - السيد: النائب خارج الكتل شاهد زور - عبد الله : كم تتقاضى شركة سيتي بلو من كل بلدية في اقليم الخروب؟ - الاجتماع الأول للجنة العليا المنظمة للقمة العربية الاقتصادية في قصر بعبدا - فضيحة من العيار الثقيل.. مغن أمريكي ينشر فيديو لـ"ميلانيا ترامب" ترقص عارية في البيت الأبيض (+18) - الرئيس الفرزلي لـ "الثائر": كل من يحاول التآمر على العهد هو فاشل وسيفشل وانهزم هزيمة نكراء - اكتشاف مغارة شبيهة المحتوى والمواصفات بمغارة جعيتا في جب جنين - إدكار طرابلسي: تقدم واضح نحو تشكيل الحكومة والمطلوب تضامن وإنتاجية - فتوحي أطلق المشروع الوطني لإعادة النازحين - العبد الله: لحكومة متماسكة وفعالة تضع حدا للانهيار

أحدث الأخبار

- وزير البيئة طلب الادعاء على شخصين بجرم قتل ضبع وصيد طيور مهاجرة - نبات ستيفيا.. "حل ثوري" لنقص موارد مصر المائية - إعادة الاسماك إلى المياه بعد صيدها يعرضها للموت جوعاً - بالفيديو.. موجة غبار ورياح شديدة تقتلع الأشجار في الكويت - أعداد هائلة من "البعوض" تحاصر قصر الرئاسة التونسية - الكسوف يكشف ظاهرة مفاجئة في سلوك النحل! - المدن الملوثة خطر جديد يواجه الرجال - الإعصار "مايكل" ينتج بعوضًا باحجام عملاقة - العلماء يحذرون: استهلاك اللحوم يزيد التغيرات المناخية - بالفيديو.. روبوت يحل محل البشر في المستشفيات - الضوضاء العالية تهدد الصحة بشكل غير متوقع! - العلماء يكشفون أفضل الحلول لتقليل آثار التغير المناخي - القصر الملكي البريطاني يعلن أن ميغان ماركل "حامل" - خبراء يطالبون بإجراءات سريعة لتطويق الاحتباس الحراري - الاتحاد الأوروبي: حظر استعمال الأواني البلاستيكية بحلول 2021 - زيت الحشيش "قانوني" في بريطانيا لأسباب طبية - توقعات بارتفاع حرارة الأرض 1.5 درجة عام 2030.. فما العواقب؟ - كوكاكولا وبيبسي ونستله من اكبر الشركات تلويثا للبيئة - إيبولا يودي بحياة 83 شخصًا بالكونغو - هل عاد الجراد إلى لبنان؟

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
مليون دولار في حساب ضابط..!
المزيد
إبن سلمان بريء من دم خاشقجي!
المزيد
فضيحة من العيار الثقيل.. مغن أمريكي ينشر فيديو لـ"ميلانيا ترامب" ترقص عارية في البيت الأبيض (+18)
المزيد
الحكومة قريبة جدا... إن شاء الله!
المزيد
مسؤولية الوزير باسيل أكبر والمطلوب منه أكثر
المزيد
متفرقات

بري ترأس مكتب المجلس ودعا الى جلسة تشريعية الإثنين والثلثاء المقبلين

2018 أيلول 19 متفرقات

#الثائر

دعا رئيس مجلس النواب نبيه بري الى عقد جلسة عامة يومي الإثنين والثلثاء في 24 و25 ايلول الحالي في تمام الساعة الحادية عشرة، نهارا ومساء، لدرس وإقرار مشاريع واقتراحات القوانين المدرجة على جدول الاعمال.

وترأس بري قبل ظهر اليوم اجتماع هيئة مكتب المجلس في حضور نائب الرئيس ايلي الفرزلي والنواب الأعضاء: سمير الجسر، الآن عون، ميشال موسى ، اغوب بقرادونيان ، والأمين العام للمجلس عدنان ضاهر والمدير العام محمد موسى.

الفرزلي
وصرح الفرزلي بعد الاجتماع: "ترأس الرئيس بري إجتماع هيئة المكتب بناء على دعوته، وجرى البحث في عقد جلسة تشريعية للمجلس النيابي والقوانين التي يجب ان يتضمنها جدول الأعمال، آخذين في الاعتبار الظروف الاستثنائية وأوضاع الضرورة التي تدفع بتحريك عجلة البلد على المستويات كافة. وتقرر نتيجة النقاش يومي 24 و25 عند الساعة الحادية عشرة صباحا دعوة السادة النواب الى هيئة عامة للتشريع، والجلسات ستكون متتابعة صباحا ومساء حتى يتم إنجاز أكبر قدر من المشاريع والإتفاقات التي هي بحاجة الى التصديق في المجلس النيابي".

سئل: ما هي المشاريع؟
اجاب: "كل المشاريع التي صدقت في اللجان المشتركة والمتعلقة بالنفايات والالكترونيات ومسألة الفساد ومسألة الوساطة القضائية، الى ما هنالك من مشاريع أقرت في اللجان المشتركة، الى جانب بعض الإتفاقات المصدقة في مختلف اللجان، الى جانب بعض الأمور التي هي أيضا في غاية الأهمية وستطبع وتوزع على السادة النواب ضمن المهلة القانونية".

وردا على سؤال قال: "أجواء التوافق بشكل عام تام وقائم. والجلسة التشريعية ضرورية واعتقد ان الجميع سيساهمون في إنجاز هذا الإستحقاق".

سئل: هل هذه الجلسة للتأكيد أن الحكومة ستتأخر؟
اجاب: "ليست من اجل ذلك، لكنها من اجل ان يتم تسهيل اعمال المواطنين".

سئل: هل هناك موافقة من "تيار المستقبل"؟
اجاب: "الاستاذ سمير الجسر كان له مساهمات اساسية وفعالة، وركز بصورة ضرورة على الأسباب والضرورة التي تدفع في اتجاه انعقاد هذه الجلسة".

سئل: أين أصبحنا في الحكومة؟
اجاب: "يعني ظهر حرف ال" خ"، إن شاءالله خير".

رامبلينغ
واستقبل بري بعد الظهر السفير البريطاني كريس رامبلينغ الذي قال بعد اللقاء: "سررت للقاء دولة رئيس مجلس النواب. لبنان بلد رائع جدا وهو ايضا مهم للغاية بالنسبة الى المملكة المتحدة. ونحن فخورون بالعمل الذي قامت به بريطانيا تجاه لبنان أخيرا، وهو مهم جدا بالنسبة الى امن لبنان واستقراره، وخصوصا في ما يتعلق بدعم الجيش اللبناني من اجل حماية الحدود اللبنانية - السورية والعمل الذي تقوم به في مجال التعليم والخدمات مع عدد من البلديات. ومهم جدا بالنسبة الينا ان يبقى لبنان قويا، والمملكة المتحدة ستواصل دعم الامن والإستقرار والازدهار في لبنان، وكما قلت لدولة الرئيس انا مهتم بالعمل معه في المستقبل".

ثم استقبل بري وفد رابطة العالم الإسلامي برئاسة امينها العام وزير العدل السعودي السابق الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى، وجرى عرض للتطورات الراهنة والعلاقات الثنائية، وموضوع الحوار الإسلامي-المسيحي.

كذلك استقبل المنسق المقيم لأنشطة الأمم المتحدة في لبنان فيليب لازاريني وعرض معه الوضع الراهن.
اخترنا لكم
فتح معبر "نصيب"... ماذا عن معبر الحكومة؟!
المزيد
الحكومة قريبة جدا... إن شاء الله!
المزيد
الرئيس الفرزلي لـ "الثائر": كل من يحاول التآمر على العهد هو فاشل وسيفشل وانهزم هزيمة نكراء
المزيد
مسؤولية الوزير باسيل أكبر والمطلوب منه أكثر
المزيد
اخر الاخبار
فتح معبر "نصيب"... ماذا عن معبر الحكومة؟!
المزيد
موظفو "مايكروسوفت" يثورون ضد صفقة سرية مع البنتاغون من أجل "قوة أكثر فتكا"
المزيد
إيران تسمح لأول مرة بدخول النساء إلى ملاعب كرة القدم
المزيد
تحذير.. 12 خطأ خلال الأكل قد تدمر صحتك
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
ترايسي شمعون: التفاح اللبناني، اول شحنة برية من لبنان إلى الاردن
المزيد
اكتشاف قمر "غريب الأطوار" لكوكب المشتري
المزيد
خبراء: الإنترنت مهدد بالتوقف التام!
المزيد
دريان: الابتزاز السياسي للسعودية استفزاز وتحد لمشاعر أكثر من مليار مسلم
المزيد
« المزيد
الصحافة الخضراء
وزير البيئة طلب الادعاء على شخصين بجرم قتل ضبع وصيد طيور مهاجرة
إعادة الاسماك إلى المياه بعد صيدها يعرضها للموت جوعاً
أعداد هائلة من "البعوض" تحاصر قصر الرئاسة التونسية
نبات ستيفيا.. "حل ثوري" لنقص موارد مصر المائية
بالفيديو.. موجة غبار ورياح شديدة تقتلع الأشجار في الكويت
الكسوف يكشف ظاهرة مفاجئة في سلوك النحل!