Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بالفيديو: اخراج متظاهرين من داخل مسجد محمد الأمين بحماية قوى الامن - كيف علقت الوزيرة الحسن على أعمال الشغب في بيروت؟ - الرئيس عون طلب من وزيري الدفاع والداخلية المحافظة على امن المتظاهرين السلميين ومنع اعمال الشغب - الحريري: لن نسمح لأي كان بإعادة بيروت مساحة للدمار - أبو زيد ردا على قطيش: بكركي ورئاسة الجمهورية ضمانتان وطنيتان وكلاهما خط أحمر - قوى الأمن تنشر فيديو يظهر تكسير أجزاء من الأعمدة في وسط بيروت لاستعمالها ضد "مكافحة الشغب" - موجة برد قارس الاسبوع المقبل - كنعان: ...منتفضين يدعون العفّة! - دياب متمسّك بالإطار العام الذي حدّده لتشكيل الحكومة - حزب الله حلّ «عقدة» أرسلان.. وبقيت عقدة المردة - حكومةُ الغيابِ والغيبوبة... حتى في تصريفِ الأعمال... - الدولار ... الى اين في الأيام المقبلة؟ - أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 18-01-2020 - وهاب: "ولدنات" وراء عرقلة تأليف الحكومة.. - عناوين الصحف ليوم السبت 18-01-2020 - السكر له مفعول مثل المخدرات - جنبلاط يُقدّم مليون دولار الى مستشفى "عين وزين": انا اليوم هنا جندي معكم - الصمد: سأحجب الثقة عن حكومة المستشارين المقنعة - رد أميركي على تهديد خامنئي.. وعقوبات على قائد بالحرس الثوري - سعر صرف الدولار يسجل انخفاضا جديدا...!

أحدث الأخبار

- عملية صيد وحشية... فيديو يثير الغضب في السعودية والسلطات تتحرك - 2019 ثاني أكثر الأعوام حرارة في التاريخ... فيديو - حفل زفاف تحت سحابة بركان ثائر... صور - رئيس مصلحة الابحاث: التلوث الى ارتفاع متزايد داخل بحيرة القرعون والمجاري المائية والبحر - لإنقاذ الكوكب... علماء يشددون على استبدال اللحوم بالطحالب - فيديو... شركة تستعين بالخضروات والطباعة الثلاثية الأبعاد لصناعة شريحة لحم - دراسة تربط بين التلوث وإصابة الأطفال بالسكري - وزير البيئة تفقد مشروع إدارة الملوثات العضوية في كهرباء لبنان البوشرية: نخفف عن لبنان نفايات خطرة جدا - انقراض أكبر أسماك المياه العذبة التي نجت منذ ملايين السنين... صور وفيديو - علماء يكتشفون "قدرة سحرية" بعد وضع نظارة ثلاثية الأبعاد على الحبار... فيديو - السلطات الأسترالية تطعم الحيوانات المتضررة بإسقاط الجزر والبطاطا من الجو.. فيديو وصور - دخان ورماد على ارتفاع كيلومتر.. بركان يوقف حركة الطيران - جولة لوزير البيئة: المعالجة من بيوتنا بالفرز من المصدر - أكثر من "مليار قتيل".. الحيوانات تدفع ثمن حرائق أستراليا - بالفيديو: تعرف على إدارة الكتلة الحيوية (الشفاية بالعامية) - من قارة إلى أخرى.. صور فضائية لكارثة "جنوب الكرة الأرضية" - الحكومة الأسترالية تدافع عن سجلها في ملف "التغير المناخي" - أستراليا تعلن تعبئة الجيش لأول مرة في تاريخها - غزال تهرب من نمر جائع وتترك رضيعها يواجه مصيره وحيدا... فيديو - الحرائق تقتل نصف مليار حيوان في أستراليا

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الدولار ... الى اين في الأيام المقبلة؟
المزيد
موجة برد قارس الاسبوع المقبل
المزيد
حزب الله حلّ «عقدة» أرسلان.. وبقيت عقدة المردة
المزيد
وهاب: "ولدنات" وراء عرقلة تأليف الحكومة..
المزيد
بالفيديو: اخراج متظاهرين من داخل مسجد محمد الأمين بحماية قوى الامن
المزيد
عربي ودولي

الثلوج الكثيفة تعرقل حركة النقل شمال أوروبا

2017 كانون الأول 11 عربي ودولي

#الثائر



تسببت أكبر موجة تساقط ثلوج في المملكة المتحدة منذ أربع سنوات باضطرابات واسعة في حركة النقل أمس (الأحد)، بينما أُلغيت أكثر من 300 رحلة جوية في أكبر مطار في ألمانيا وأدت الرياح القوية إلى جنوح سفينة في ميناء كاليه الفرنسي.
وعلق مئات المسافرين في مطار فرانكفورت، العاصمة المالية لألمانيا، وكذلك في بريطانيا، ولجأ كثيرون إلى مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن غضبهم.
وأدى تساقط الثلوج وتراكم الجليد على مدارج مطار فرانكفورت أكبر مطار في ألمانيا إلى الغاء 300 رحلة جوية وتأجيل مئات الرحلات الأخرى.
أما في ويلز (غرب) ووسط انكلترا، وهي المناطق الأكثر تأثرا بالثلوج، فحضت الشرطة على عدم استخدام الطرقات إلا لـ "الضرورة القصوى". وقال ناطق باسم وكالة "طرقات انكلترا السريعة" إن حوادث مرورية وقعت في كل انحاء المنطقة.
وبلغ ارتفاع الثلوج في متنزه بريكون بيكونز الوطني في ويلز 30 سم، فيما بلغ في كولسهيل بالقرب من برمنغهام 10 سم، وفق هيئة الطقس الرسمية.
وفي فرنسا، أعلنت السلطات أن سفينة تقل اكثر من 300 شخص جنحت في ميناء كاليه الفرنسي نتيجة الرياح العنيفة التي ضربت المنطقة من دون وقوع إصابات، أعيدت إلى مرفئها بعد عملية استغرقت ساعات عدة.
وفي المساء، سحبت أربع قاطرات السفينة بعد تعويمها رغم عطل جزئي في المحركات لاعادتها الى المرفأ.
وصرح رئيس مديرية با دو كاليه ان "الركاب الـ208 تمكنوا من النزول منها وحركة الملاحة تستأنف تدريجياً".
وفي المناطق الشمالية، انقطعت الكهرباء عن حوالى 20 ألف منزل بسبب الرياح العاتية التي اثرت على خطوط إمدادات الكهرباء، وفق ما أعلنت شركة "انيديس" المزودة للطاقة.
وأدت الأمطار الغزيرة أيضا إلى غلق مطارين في جزيرة كورسيكا الفرنسية في البحر المتوسط، من بينهم المطار الذي يخدم العاصمة أجاكسيو، وفقا لوكالة الصحافة الفرنسية (أ ف ب).


اخترنا لكم
الرئيس عون طلب من وزيري الدفاع والداخلية المحافظة على امن المتظاهرين السلميين ومنع اعمال الشغب
المزيد
حكومةُ الغيابِ والغيبوبة... حتى في تصريفِ الأعمال...
المزيد
كنعان: ...منتفضين يدعون العفّة!
المزيد
وهاب: "ولدنات" وراء عرقلة تأليف الحكومة..
المزيد
اخر الاخبار
بالفيديو: اخراج متظاهرين من داخل مسجد محمد الأمين بحماية قوى الامن
المزيد
الرئيس عون طلب من وزيري الدفاع والداخلية المحافظة على امن المتظاهرين السلميين ومنع اعمال الشغب
المزيد
كيف علقت الوزيرة الحسن على أعمال الشغب في بيروت؟
المزيد
الحريري: لن نسمح لأي كان بإعادة بيروت مساحة للدمار
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
هكذا تحولت ابنة هيفاء وهبي إلى "أنجلينا جولي"... فيديو
المزيد
حاصباني ألقى كلمة الإسكوا في الامم المتحدة وتأكيد أهمية الإدارة المستدامة للموارد الطبيعية
المزيد
باخرة «لطف الله 3» تركية: من يلعب بالأمن؟
المزيد
تركيا شككت بإرادة الرياض التعاون بصدق في قضية خاشقجي
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
عملية صيد وحشية... فيديو يثير الغضب في السعودية والسلطات تتحرك
حفل زفاف تحت سحابة بركان ثائر... صور
لإنقاذ الكوكب... علماء يشددون على استبدال اللحوم بالطحالب
2019 ثاني أكثر الأعوام حرارة في التاريخ... فيديو
رئيس مصلحة الابحاث: التلوث الى ارتفاع متزايد داخل بحيرة القرعون والمجاري المائية والبحر
فيديو... شركة تستعين بالخضروات والطباعة الثلاثية الأبعاد لصناعة شريحة لحم