Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- أكثر من 14 غارة جنوباً! - الرئيس سليمان استقبل جنبلاط وعقيلته ودعوة إلى معالجة قضية النازحين بمقاربة وطنية جامعة وحاسمة - دريان التقى السفير السعودي والتشديد على التجاوب مع مساعي اللجنة الخماسية - تحضروا.. الحرارة تلامس الـ36 درجة غدًا! - الجمهورية القوية وتطيير الانتخابات البلدية: الحكومة والأكثرية النيابية شريكتان في الجريمة! - جعجع التقى وفداً من تكتل "الاعتدال الوطني": متى يحذو ميقاتي ومولوي حذو بريطانيا؟ - عقيص: الحكومة والأكثرية النيابية شريكتان في الجريمة! - أبو عبيدة: مقاومتنا في غزة راسخة وسيناريو رون آراد ربما يكون السيناريو الأوفر حظًا للتكرار مع أسرى العدو - اجتماع وزاري أمني وقضائي في السراي... تكليف البيسري بملف المسجونين السوريين في لبنان - شقير من المجلس الاقتصادي: لوضع خارطة طريق من أجل تفعيل القطاع الصناعي وتطويره - إحذروا الباراسيتامول: يراكم السموم ويؤثر على عضلة القلب - قطر: مكتب حماس سيبقى في الدوحة طالما وجوده "مفيد وإيجابي" للوساطة مع إسرائيل - الكتائب: نرفض الإطاحة بالاستحقاقات الدستورية ولن نشارك في التمديد - الرياضي بيروت ينسحب رسمياً من كأس لبنان لكرة السلة - بري يلتقي سفراء الخماسية في عين التينة.. السفير المصري: خطوة جديدة يمكن البناء عليها وصولاً إلى انتخاب رئيس - تحدِّي حبسِ الأنفاسِ! - أبو فاعور: المطلوب قرار سياسي نتفق عليه بملف النزوح - بيان "هام" من هيئة ادارة السير ! - بري يحسم تاريخ انعقاد جلسة التمديد! - "لقاء سيدة الجبل" و"المجلس الوطني لرفع الاحتلال الايراني": لنصاب سياسي وطني عابر للطوائف لمواجهة انقلاب "حزب الله" ومعركة استقلال لبنان اولوية

أحدث الأخبار

- العيناتي يدعي على شركتي ترابة - "خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود - حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها - دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟ - الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19" - كوارث وأمراض.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس - فيديو.. رماد بركان ثائر يغلق مطارا في إندونيسيا - فيديو مرعب يكشف كيف تدمر السجائر الرئتين - مصر تبدأ بناء محطتي كهرباء بالطاقة الشمسية بـ 20 مليون دولار - باسيل عرض مع لحود لأوضاع القطاع الزراعي وتسويق الإنتاج - "لجنة كفرحزير البيئية": لنقل مصانع الترابة الخارجة على القوانين الى مكان بعيد عن القرى - حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة - درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة - للعام الثاني على التوالي.. كاليفورنيا بدون سمك السلمون - إكليل الجبل.. يحمي من هذه الأمراض - علماء: السردين والرنجة قد تنقذ حياة الآلاف سنويا حول العالم بحلول 2050 - بقعة سوداء تتحرك.. ماسك يوثق الكسوف بـ "فيديو" من الفضاء - لجنة كفرحزير البيئية : لاعتقال اصحاب شركات الترابة وختمها بالشمع الاحمر - "طنين قوي بالأذن".. تحذير غريب من الفلكي الهولندي هوغربيتس! - تنسيق بين وزيري البيئة والداخلية ومدعي عام الشمال لردع ظاهرة الحرق في بور الخردة بطرابلس

الصحافة الخضراء

أمن وقضاء

جريمة قتل الكويتيين دوافعها السرقة و..مثلية جنسية

2016 آذار 14 أمن وقضاء الأخبار

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر






رغم توقيف القوى الأمنية، بسرعة قياسية، قاتلي ثلاثة مواطنين كويتيين قضوا في جريمتين منفصلتين خلال أربعة أيام، جدّد سفير الكويت لدى لبنان عبد العال القناعي دعوة مواطنيه الى «عدم المجيء إلى لبنان وإلى مغادرته فوراً، نظراً إلى الظروف الأمنية الصعبة والاستثنائية التي يعيشها».

وأغفل القناعي الدوافع الجنائية للجريمتين، بعدما أظهرت التحقيقات أنّها «شخصية ولا وجود لأي رابط سياسي أو دافع كراهية».
وكان عناصر جهاز أمن الدولة قد أوقفوا ثلاثة سوريين بجرم محاولة بيع مسروقات، قبل أن تتبيّن علاقتهم بقتل المواطن الكويتي صلاح ب. الذي وجدت جثته الجمعة الماضي في منطقة برج حمود. وبحسب المعلومات الأمنية، تلقى أحد أفرع «أمن الدولة» معلومة تفيد عن محاولة لبيع سيارتين مسروقتين.


وبعد تحديد الطريق الذي ستسلكه السيارتان، نُصب كمين في ساحة قبر شمون، حيث نجح العناصر في توقيف إحدى السيارتين، فيما تمكن سائق السيارة الثانية من الفرار قبل توقيفه في بلدة بنّيه. وأوقف في العملية ثلاثة سوريين وضُبطت في السيارتين هواتف مسروقة وأوراق ثبوتية لشخص كويتي. وبعد التوسع في التحقيق انهار المشتبه فيهم، واعترفوا بارتكاب جريمة قتل السوري مروان ح. والكويتي صلاح ب. وعلمت «الأخبار» أنّ الكويتي المغدور كان على علاقة مثلية بأحد الموقوفين السوريين، قبل أن يرتبط بالضحية مروان ح. الذي كان يقيم معه في شقته في برج حمود (لدى الضحية شقة ثانية في الأشرفية). عندها جرى التخطيط للجريمة وسرقة الضحية، وقد كمن الثلاثة في الشقة وعمدوا إلى قتل الضحيتين طعناً.


وقد عُثر الأربعاء الماضي على جثتي الكويتيين حسين النصار ونبيل غريب في منطقة عاريا. وبنتيجة التحقيقات، تمكن فرع المعلومات من كشف هوية منفذَي الجريمة اللذين تبيّن أنهما سوريان، وأوقفهما في محلة الجناح، حيث اعترفا بتنفيذ العملية بواسطة مطرقة حديدية بهدف السرقة من دون وجود أي خلفيات سياسية. كذلك أوقف شخص ثالث كان على علم بالجريمة، لكنه رفض المشاركة فيها. وقد تبين أن المسروقات هي جهازا كومبيوتر محمول و»آيباد» وهاتفان خلويان وساعتان و٤٠٠ دولار.

أحد الفاعلَين، بحسب مصادر التحقيق، هو ناطور المبنى عمار ح. الذي كان مديناً للضحيتين بثلاثة آلاف دولار، فقرر قتلهما مع شريكه سمير م. ونفّذا جريمتهما بمطرقة وإزميل. وعلمت «الأخبار» أنّ المشتبه فيهما سيقومان بتمثيل الجريمة غداً أو بعد غد، علماً بأن قاضي التحقيق في جبل لبنان رامي عبدالله أشار بترك السيدتين اللتين أوقفتا قبل أيام على ذمة التحقيق.
رضوان مرتضى-
اخترنا لكم
الكتائب: نرفض الإطاحة بالاستحقاقات الدستورية ولن نشارك في التمديد
المزيد
تحدِّي حبسِ الأنفاسِ!
المزيد
الرياضي بيروت ينسحب رسمياً من كأس لبنان لكرة السلة
المزيد
كنعان من واشنطن: لمعالجة قضية الودائع بتحديد الامكانات المتوافرة
المزيد
اخر الاخبار
أكثر من 14 غارة جنوباً!
المزيد
دريان التقى السفير السعودي والتشديد على التجاوب مع مساعي اللجنة الخماسية
المزيد
الرئيس سليمان استقبل جنبلاط وعقيلته ودعوة إلى معالجة قضية النازحين بمقاربة وطنية جامعة وحاسمة
المزيد
تحضروا.. الحرارة تلامس الـ36 درجة غدًا!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
عماد واكيم: العلاقة الخليجية-السعودية اللبنانية فوق كل الاعتبارات
المزيد
شهر الآلام وعِظة ماكرون الأخيرة
المزيد
لقاحات كورونا.. أين وصل العالم؟ ومتى يبدأ الخلاص من الكابوس؟
المزيد
سامي الجميل: بألم شديد تلقينا خبر الجريمة المروعة في بعقلين
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
العيناتي يدعي على شركتي ترابة
حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها
الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19"
"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود
دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟
كوارث وأمراض.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس